تحميل برنامج Avast! Pro Antivirus beta 2020

بوشعيب حيموش 8:15 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تحميل برنامج افاست برو انتي فايروس اخر اصدار مجانا للكمبيوتر

انتي فايروس مجاني

تعريف برنامج مكافحت الفيروسات افاست المجاني.

برنامج افاست 2020 لمسح وابادة الفيروسات والتروجان بالاضافة الي مسح وابادة كل ملفات القرصنة من على جهاز حاسوبك الخاص والكمبيوتر واللاب توب والايباد بالاضافة الي النسخه الخاصة بالهواتف المحمولة .
يمكنك من خلال افاست العمل علي معرفة جميع مكونات واصناف وبنود ملفات جهاز حاسوبك او اللاب توب الخاص بك مع امكانية جمـع الملفات الثقيلة والتي ينبغي مسحها .
يعتبرافاست 2020 من افضل برامج الحماية من الفيروسات بشكل تام .رغم ان البرنامج مدفوع الا ان النسخة المجانية ايظا تعتبر من افضل ما يمكن بوجود خيارات عديدة داخل البرنامج لتصليح وتنظيف الحاسوب الخاص بك حيث ان البرناج يمكنه تصليح وتنظيف ونقل وحجز الفيروسات ونسفها من جذورها مع امكانية تسريع جهازك اكثر البرنامج غني عن التعريف و في تطور مستمر، الحصن الأمين من الفيروسات و التروجونات و المكافح الشرس للملفات الضارة بكافة أنواعها.

تنزيل avast pro اخر اصدار.


فضلا لا تنسى مشاركة الموضوع.


شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/