تحميل ويندوز فيستا windows vista a telecharger gratuitement

بوشعيب حيموش 9:22 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تحميل وندوز فيستا هوم باسيك مجانا




windows Vista

هو الإصدار الذى سبق صدور 7 windows من مايكروسوفت بواجهة رسومية جديدة تسمى ويندوز ايرو .
 انتهى تطوير مايكروسوفت ڤيستا في 8 نوفمبر 2006، وفي الثلاثة أشهر التالية، تم توزيعه من خلال ثلاثة مراحل على مصنعي البرامج وأجهزة الحاسب الآلي وأصحاب الشركات والموزعين. وفي 30 يناير 2007، أصبح ويندوز ڤيستا متاحاً للجميع , اعتبرت هذه اطول فترة انتظرتها مايكروسوفت قبل أن تطلق نظام تشغيل رئيسي جديد، حيث أن آخر نظام تشغيل لها كان قبل خمس سنوات وهو windows xp .
ويندوز ڤيستا لديه ميزات بحث محسنة، وأدوات جديدة لإنشاء الوسائط مثل صانع أقراص dvd وأنظمة فرعية جديدة اعيد تصميمها بالكامل للتشبيك والصوت والطباعة.
أحد الأهداف الأولية التي أعلنت مايكروسوفت هو تحسين حالة الامن في أنظمة تشغيل "ويندوز فمن أكثر الانتقادات الشائعة التي توجه windows xp والإصدارات التي سبقته هو عدم حصانته الأمنية التي يمكن استغلالها بصورة سيئة، الشيئ الدي حاولت مايكروسوفت تحسينه في winsdows vista .

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/