تحميل بوكيمون جو لاندرويد

بوشعيب حيموش 2:21 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تحميل لعبة Pokémon Go 2024 للاندرويد

هل أنت من محبي عالم بوكيمون جو السحري؟ هل تَحلم بِالتجول في عالم حقيقي ممتلئ بالكائنات الرائعة، وإمساكها وِتدريبها لِخوض معارك مُثيرة؟إن كنتَ كذلك، فإن لعبة بوكيمون جو ستُحقق أحلامك!

هذه اللعبة أثارت ضجة هائلة عند إطلاقها، وجذبَت ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم بفضل مُزجها الرائع بين الواقع الافتراضي والعالم الحقيقي، مُتيحة لِلاعبين مُغامرات لا تُنسى في بيئاتهم المحيطة.
وَلِكِي تبدأ رحلة مُغامراتك في عالم بوكيمون جو على هاتفك الأندرويد، فإن التحميل سهل بِشكل لا يُصدق. ما عليك سوى متابعة هذا المقال، وبعدها ستكون جاهزًا لِبدء رحلتك وِتُصبح مدرب بوكيمون حقيقي!

تحميل بوكيمون جو لاندرويد
تحميل بوكيمون جو لاندرويد 

تنزيل بوكيمون جو لاندرويد هو موضوعنا اليوم هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات، حيث سنتطرق الى كيفية تحميل لعبة الاثارة والتشويق بوكيمون جو مجانا للاندرويد، وكذلك كيفية تثبية لعبة بوكيمون جو، وطريق اللعب على الهاتف الذكي وبالمجان.

ما هي لعبة بوكيمون جو Pokémon Go.؟

👈بوكيمون جو هي واحدة من التطبيقات الاكثر شعبية. تم إطلاق اللعبة في 7 يوليو 2016 ، في بعض البلدان نذكر منها ؛ الولايات المتحدة ، أستراليا ، نيوزيلندا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، إلخ… وهيي لعبة الواقع المعزز للهواتف الذكية التي تهدف إلى التقاط Pokémon والقتال في "الساحة" أثناء التحرك في العالم الحقيقي بفضل GPS وكاميرا الهاتف.
👈إنها ثورة في لعبة الفيديو ، في العمل ، في المنزل ، في أي مكان ، يمكنك لعب هذه اللعبة ، ستحتاج فقط إلى هاتف آيفون أو
هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد مع جهاز GPS وكاميرا واتصال بالإنترنت.
فقط قم بتشغيل التطبيق وابدأ المشي ، مرة واحدة بالقرب من بوكيمون ، ستتلقى إشعارا حتى تتمكن من محاولة التقاطه ،مع شاشة تعمل باللمس من الهاتف الذكي الخاص بك وإطلاق لعبة Poké Ball للقبض عليه.
اللعبة لم تكن متوفرة في بعض البلدان. هذا هو السبب في كتابة هذا المقال هنا ستتمكن من تنزيل بوكيمون جو على جهاز اندرويد الخاص بك سواء كانت متوفر في بلدك ام لم تكن متوفرة.

طريقة تثبيت لعبة بوكيمون جو على الاندرويد.

📌 الخطوة الاولى : نقوم بتحميل و تثبيت اللعبة .

تحميل لعبة pokémon Go للاندرويد بلاي ستور

التحميل من رابط خارجي

📌الخطوة 2 : افتح التطبيق ، وسجِّل تاريخ ميلادك ، واشترك بحسابك في Google. انقر فوق التالي ، لا تقلق بشأن تفعيل نظام تحديد المواقع وبيانات المحمول أو واي فاي.
📌الخطوة 3 : أدخل لقبك وانقر على موافق.

تحميل لعبة Pokémon Go 2024 للاندرويد

📌الخطوة 4: هذا كل شيء ، لذلك تحرك لرؤية الصورة الرمزية الخاصة بك تتحرك أيضا. بدأت المغامرة للتو.

تحميل لعبة Pokémon Go 2024 للاندرويد

التطبيق يستخدم GPS لتتبع تحركاتك والإنترنت لمزامنة حركتك مع اللعبة، ونتيجة لذلك، بوكيمون جو يستهلك الكثير من
البطارية.
لحسن الحظ ، هناك شيء لحفظ البطارية, يمكنك تنزيل تطبيق خرائط Google وتثبيته من Playstore.
انتقل إلى "الإعدادات" ، ثم إلى "المناطق بلا اتصال" ، ثم حدد منطقة الخريطة التي تريد تنزيلها وانقر على موافق.

تحميل لعبة Pokémon Go 2024 للاندرويد


بهذه الطريقة ستقوم بتنزيل مساحة خرائط Google على هاتفك الذكي حتى لا تتم إعادة شحنها طوال الوقت بهذا تكون قد اصبحت مستعدا لخوض مغامرة لعبة بوكيمون جو التي تجمع بين الواقع والخيال.
لا تنسوا مُشاركة هذا المقال مع أصدقائكم، وتابعونا لِلمزيد من المحتوى المُفيد

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/