ويندوز 11 انتربرايز| تدعم الأجهزة القديمة بخفة ويندوز 7 من مايكروسوفت

بوشعيب حيموش 7:40 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

ويندوز 11 تدعم الأجهزة القديمة بخفة ويندوز 7 من مايكروسوفت

أصدرت مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من ويندوز 11 انتربرايز يستهدف الأجهزة ذات الموارد المتدنية كما ان ميزت الأمان الاختيارية تجعله مناسب للأجهزة الضعيفة والقديمة .

ويندوز 11 انتربرايز Enterprise LTC 2024 تدعم الأجهزة القديمة بخفة ويندوز 7 من مايكروسوفت مصمم للأجهزة ذات الاستخدام الثابت التي تُستخدم غالبًا في البيئات الصناعية أو التجارية وتشمل هذه الأجهزة ماكينات البيع الآلي وأجهزة نقاط البيع وأنظمة العرض الرقمي والأكشاك وغيرها من الأجهزة المشابهة. على عكس الإصدارات الكلاسيكية فإن هذا الإصدار مُحسّن للأجهزة التي تتطلب نظام تشغيل موثوق وخفيف.



يأتي إصدار ويندوز 11 انتربرايز ltc  بتفعيل تلقائي يمتد طيلة مدة التجربة الممتدة ل 90 يوما، تكون فيها إمكانية الترقية منعدمة كما ان التفعيل غير وارد, لاكن اذا اعجبتك النسخة فنبشرك اننا هنا على مدونة ياسمين للمعلوميات نوفر لك وكما جرت العادة طريقة مضمونة ومجربة لتفعيل الويندوز وترقيته الى الإصدار النهائي الذي يعجبك.

متطلبات تشغيل ويندوز 11 انتربريز Enterprise LTC 2024

ويندوز 11 انتربرايز Enterprise LTC 2024 يأتي باللغة الإنجليزية فقط لاكن إمكانية إضافة لغة أخرى كالعربية او الفرنسية تبقى قائمة من خلال التحديث اذ يمكنك إضافة لغة ادخال جديدة وكذلك لغة عرض جديدة اذا رغبت في ذلك مع وجوب ذكر ان لغة عرض غير الإنجليزية قد لا تكن متاحة عندك في الإصدار التجريبي.

تقدم نسخة Windows 11 IoT Enterprise ltsc 2024 تغييرات مهمة في المتطلبات المادية. يمكنها العمل على أجهزة بذاكرة تخزين 16 جيجابايت فقط وذاكرة الوصول العشوائي الرام بحجم 2 جيجابايت وهو تخفيض كبير مقارنة بالإصدارات القياسية التي تتطلب على الأقل 64 جيجابايت من التخزين و4 جيجابايت من RAM بالإضافة إلى ذلك، أصبحت متطلبات الأمان المتقدمة اختيارية. تتيح هذه المرونة للمصنعين تصميم أجهزة بتكوينات مادية أكثر تنوعًا وربما أقل تكلفة.

يمكن اعتبار هذه النسخة بديل قوي لويندوز 7 لاكن بجمالية ويندوز 11 لا تستهلك موارد الجهاز تشتغل بسلاسة على الأجهزة القديمة والضعيفة نسبيا والحقيقة بعد تجربة النسخة استطيع القول وعن تجربة انها رائعة ومرنة تشتغل على جهاز غير مؤهل لتشغيل ويندوز 11 بشكل عادي ودون اي مشاكل او تسنجات وهذه الصورة توضح مدى استهلاكها لموارد الكمبيوتر مع تشغيل اكثر من برنامج دفعة واحدة للاشارة هذه الصورة هي لويندوز 11 بعد التحويل الى الاصدار النهائي والتفعيل.


👈إحدى الميزات الجديدة في هذا الإصدار هي دعم الموسع ل
معالجات الكمبيوتر. لأول مرة، أصبح بعض معالجات Qualcomm متوافقة مع ويندوز 11 انتربرايز IoT LTSC، بالإضافة إلى المعالجات المدعومة بالفعل من AMD وIntel و NXP يتيح هذا التوافق الموسع للمصممين المزيد من الخيارات والخيارات لدمج هذا الإصدار من ويندوز في أجهزتهم.

👈 أصبحت المتطلبات المتعلقة بـ DirectX والعرض أكثر مرونة يسمح ذلك بالتثبيت على الأجهزة ذات وحدات معالجة الرسومات ذات القدرات المحدودة أو بدون دعم DirectX، وكذلك على الشاشات ذات الحجم المخصص أو بدون شاشة.
إذا فشلت في تمكين هذه النسخة التجريبية بعد التثبيت، أو انتهت الفترة التجريبية الخاصة بك، فستتحول خلفية سطح المكتب إلى اللون الأسود، وسترى إشعارًا مستمرًا على سطح المكتب يفيد بأن النظام ليس أصليًا وسيتم إيقاف تشغيل الكمبيوتر كل ساعة.
تفعيل ويندوز 11 انتربرايز LTC 2024.

لاكن لا تقلق فكما هو الحال دائما فقد وفرنا لكم طريقة مضمونة لترقية اصدارWindows 11 IoT Enterprise 2024 الى الإصدار النهائي وكذلك طريقة التفعيل ناجحة تماما حتى تتمكن من الاستفادة من كافة مميزات ويندوز 11 بدون شاشة سوداء او علامة مائية مزعجة.

بالنسبة للأشخاص الذين يتساءلون عما إذا كان يمكن لهذا الإصدار ان يستخدم كنظام أساسي على جهاز كمبيوتر غير متوافق، فمن المهم أن نتذكر أن هذا الإصدار مخصص أساسًا لأجهزة محددة كالتي ذكرنا في بداية المقال. على الرغم من أنه يمكن تقنيًا تشغيله على جهاز كمبيوتر شخصي بتكوينات مادية محدودة، إلا أنه لا يقدم نفس مجموعة الميزات والدعم التي تقدمها الإصدارات القياسية من Windows.

تحميل ويندوز 11 انتربرايز من الموقع الرسمي

يمكنك تحميل ويندوز 11 انتربرايز من الموقع الرسمي لميكرسوفت مباشرة بشكل مجاني تمما ومفعلة وبها كل المميزات وذلك لمدة تصل الى 90 يوما مع وجود علامة مائية على يمينك بجوار الساعة في عد تنازلي للمدة التجربية قبل ان تفقد خواص الإصدار التجربي.

اذا اعجبتك نسخة ويندوز 11 انتربرايز التجريبية فيمكن الاستفادة من هذا المقال الذي يشرح كيفية ترقية النسخة التجريبية الى الإصدار النهائي وكذلك طريقة التفعيل.

اضغط هنا.

رابط تنزيل الاصدار الاخير ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة. تنزيل ويندوز 11 انتربرايز Enterprise LTC 2024 من مايكروسوفت

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/