تحميل و تثبيت برنامج تفعيل ويندوز 7

بوشعيب حيموش 5:27 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تحميل و تثبيت برنامج Windows Loader الأصلي لتفعيل الويندوز 7

انتهت فترة تنشيط ويندوز الخاصة بك او انك تواجه هذه الرسالة يجب تنشيط windows 7. يتم تفعيل هذه الرسالة بعد ترقية الأجهزة أو إعادة تثبيت النظام، وهي الطريقة التي تستخدمها مايكروسوفت لضمان استخدامك لنظام Windows وفقًا لشروط الترخيص فاذا كنت تستخدم ويندوز 7 فسنمكنك من تنشيطه من خلال هذا المقال.

كراك تفعيل ويندوز 7

مرت سنوات على اطلاق ويندوز 7 وكذلك عن تخلي مايكرسوفت عن دعمه الى انه ما يزال يحتفظ بشريحة ليست بالصغيرة من محبيه، انا شخصيا مازلت استخدمه على احد اجهزة الكمبيوتر الخاصة بي واضنك بما انك تطالع هذا المقال فانت من مستخدمي نظام ويندوز 7 والحقيقة لولم ابقت مايكرسوفت عن دعمه لا ابقيته كنظام اساسي على كل الاجهزة.

حسنا فنحن لا نملك سوى ان نجاري التطور، وبالعودة الى موضوعنا الذي سنحوال من خلاله تقديم اداة تفعيل ويندوز 7 فكما هو الحال مع كل انظمة التشغيل باستتناء لينكس انت بحاجة الى مفتاح تنشيط ويندوز حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح وبدون علامة مائية او شاشة سوداء.

لاكن قبل ذلك اسمحوا لي ان نطالع بعض المعلومات عن تراخيص مايكروسوفت فعند شراء جهاز كمبيوتر محمول مع نظام Windows 7 أو Windows Vista أو Windows 8، تكون هذه النسخة من Windows مرتبطة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. إنها نسخة OEM، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها إلا على هذا الكمبيوتر. حتى إذا اشتريت نسخة تجزئة من Windows وقمت بتثبيتها، ستصبح هذه النسخة من Windows مرتبطة بأجهزتك بعد التنشيط لدى مايكروسوفت. إذا قمت بتغيير أجهزتك لاحقًا، قد تصبح نسختك من Windows "غير أصلية"، مما يجعل خلفية سطح المكتب سوداء ويبدأ بإزعاجك لاستخدام نسخة أصلية من Windows.

يُسمح لك بإجراء بعض التغييرات على الأجهزة بموجب عقد ترخيص Windows، لكن حتى التغييرات المسموح بها يمكن أن تحول نسختك من Windows إلى نسخة "غير أصلية" تحتاج إلى إعادة التنشيط لدى مايكروسوفت.

لماذا قد يصبح Windows غير أصلي

يصبح Windows غير أصلي بعد بعض التغييرات في الأجهزة لمنعك من أخذ نسخة من Windows المرتبطة بأجهزة كمبيوتر ونقلها إلى جهاز كمبيوتر جديد. يبدو الأمر بسيطًا، لكن في الواقع، من الصعب تحديد بالضبط ما هو الكمبيوتر. هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال نفس الجهاز إذا قمت بتغيير بطاقة الرسوميات؟ بالطبع، على الأرجح. ماذا عن اللوحة الأم والمعالج؟ ربما. 
👈وماذا لو قمت بتغيير اللوحة الأم والمعالج والذاكرة وكل شيء ما عدا القرص الصلب؟
👈 أين ترسم الحدود بين الكمبيوتر القديم والجديد؟

لا تحدد مايكروسوفت التغييرات الدقيقة على الأجهزة التي قد تجعل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows غير أصلي، لكننا نعلم أن تغيير المكونات التالية قد يسبب ذلك: اللوحة الأم والمعالج، القرص الصلب، بطاقة الشبكة، بطاقة الرسوميات والذاكرة RAM. تغيير مكون واحد أو حتى مكونين قد يكون مناسبًا، لكن تغيير عدة مكونات قد يزعج Windows. في بعض الحالات، قد يتسبب تغيير مكون واحد (على سبيل المثال، استبدال قرص صلب تالف ثم إعادة نسخ نسخة Windows على هذا القرص الصلب) في جعل Windows غير أصلي.

ترقيات الأجهزة المسموح بهاقبل المتابعة، من المهم أن نفهم ما هو مسموح به وما هو غير مسموح به. يعتمد ذلك على ما إذا كنت تمتلك نسخة OEM (مصنع المعدات الأصلية) أو نسخة تجزئة من Windows المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

👈نسخة OEM: إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يأتي مع نظام Windows، فمن المحتمل أن يكون نسخة OEM. النسخة OEM مرتبطة بجهاز كمبيوتر محدد ولا يمكن نقلها إلى جهاز كمبيوتر جديد. رغم أنك حر في ترقية مكونات جهاز الكمبيوتر أو استبدال قرص صلب تالف، لا يمكنك نقل نسختك OEM إلى جهاز كمبيوتر جديد.
👈نسخة تجزئة: إذا اشتريت نسخة تجزئة من Windows، فمن المحتمل أنها نسخة تجزئة. يمكن نقل نسخة تجزئة من Windows إلى جهاز كمبيوتر جديد، لكن يُسمح لك باستخدام هذه النسخة من Windows على جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد. يعني ذلك أنه يجب عليك إلغاء تثبيت النسخة القديمة من Windows قبل نقلها إلى جهاز كمبيوتر جديد.

من المهم فهم هذه الحدود. على سبيل المثال، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير أصلي لأنك حاولت نقل قرص صلب يحتوي على نسخة OEM من Windows إلى جهاز كمبيوتر جديد تمامًا، فلن تساعدك مايكروسوفت في جعل هذه النسخة من Windows أصلية مرة أخرى. حتى إذا كانت لديك نسخة تجزئة، يجب التأكد من أنها مثبتة على جهاز كمبيوتر واحد فقط في كل مرة.

طريقة تفعيل ويندوز 7 Windows Loader

يعتبر برنامج ويندوز لودر Windows Loader من اقوى برامج تنشيط ويندوز 7 فالبرنامج رائد سهل الاستخدام واجهة بديهية، يكفي تنزيل البرنامج من الرابط اسفل الموضوع فك الطغط عليه.


الان اضغط على تثبيت "install" وانتظر لا قل من دقيقة لتلاحظ اختفاء العلامة المائية.



قم باعادة تشغيل الكمبيوتر وها قد اصبح بامكانك تحديث النظام و اختيار الخلفية والتخصيص الذي يعجبك.
كان هذا كل ما يخص موضوعنا اليوم على مدونة ياسمين للمعلوميات المهتمة ببرامج وشروحات الكمبيوتر دمتم سالمين والى موضوع اخر، لا تنسوا مشاركة الموضوع دعما لنا كما لا تبخلوا عنا بتعليقاتكم والسلام.

رابط تنزيل اداة ويندوز7 لودر اخر اصدار على الميديافاير

روابط التنزيل متوفرة على الميديافاير كلمة فك الضغط هي 1234 يمكنك اختيار الرابط الذي يعجبك ومن تم الانتظار أقل من 10 ثوان حتى يتم تحويلك بشكل تلقائي الى موقع رفع الملفات اضغط على التالي او الموافقة على المتابعة اذا طلب منك ذلك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/