تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر

بوشعيب حيموش 5:39 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي.

العاب الاندرويد من اهم تطبيقات الجوال التي انتشرت وكثر محبيها خصوصا مع انتشار الهواتف الذكية وتوفرها بشكل واسع في كل بقاع العالم، كما ان سهولة تحميل العاب الهاتف بشكل مجاني جعل معظم الشباب يتعاطونها بشكل يشبه الإدمان.

تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر
تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر

إذا كنت واحدا من محبي العاب الاندرويد على الهاتف فلا شك ان الخبر التالي يهمك. فقد اعلانات جوجل على ما أسمته العاب جوجل بلاي موجه لأجهزة الكمبيوتر، حيث أصبح الان بإمكانك تجربة العاب الجوال على الكمبيوتر المحمول او المكتبي.
أطلقت جوجل ألعاب Google Play وهو تطبيق لأجهزة الكمبيوتر يتيح لك تصفُّح ألعاب محدَّدة من ألعاب الأجهزة الجوّالة كما يمكنك تنزيلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز.

كيف تلعب ألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر 2024 أصبح بإمكانك الان بالإضافة إلى الاستمتاع بألعاب اندرويد المفضّلة على جهاز الكمبيوتر، حيث ستتمكن بالإضافة الى اللعب من خلال لوحة المفاتيح والماوس، سيكون بإمكانك مزامنة مستوى تقدّمك في الألعاب بكل سهولة على جميع الأجهزة، والاستفادة أيضا من برنامج Google Play Points، رغم ان تجربة العاب الاندرويد على الحاسوب يبقى دائما ممكن عبر محاكي الاندرويد للويندوز. على الاجهزة الغير مدعومة.

مميزات تجربة ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتراستكشِف ألعاب الأجهزة الجوّالة والعبها على الكمبيوتر من خلال الإصدار التجريبي من "ألعاب Google Play". للبدء، نزِّل التطبيق على جهاز كمبيوتر يستوفي الحدّ الأدنى من المتطلبات.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي.

  • نظام التشغيل: نظام التشغيل ويندوز 10 (الإصدار 2004)
  • مساحة التخزين: محرك أقراص ذو حالة صلبة (SSD) بسعة تخزين تبلغ 10 غيغابايت
  • الرسومات: وحدة معالجة رسومات من نوع IntelⓇ UHD Graphics 630 أو نوع مشابه لها
  • المعالِج: وحدة معالجة مركزية (CPU) بها 4 نوى فعلية (تتطلّب بعض الألعاب وحدة معالجة مركزية من Intel)
  • الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت

اهم مميزات اللعب على الكمبيوتر بألعاب الهاتف.

1- شاشة أكبر وأدوات تحكُّم إضافية
2- مزامنة بيانات اللعبة بسلاسة على جميع الأجهزة
3- ألعاب Android المتوافقة مع الجوّال متوفّرة الآن على الكمبيوتر
بإمكانك الآن تشغيل مجموعة مختارة من ألعاب الأجهزة الجوّالة بإصدار عالي الجودة على منصة تشغيل الألعاب من Google للكمبيوتر الشخصي.
4- عناصر تحكّم محسَّنة لتعزيز أدائك
5- استخدِم الماوس ولوحة المفاتيح لتحسين السرعة والأداء في اللعب.
6- إمكانية استئناف اللعب في أي وقت ومن أي مكان

يمكنك مزامنة التقدُّم الذي أحرزته في أي لعبة ومزامنة مكتبة ألعابك على جميع الأجهزة من خلال تسجيل الدخول مرة واحدة إلى حسابك على Google. يمكنك بدء اللعب على هاتفك، ثم الانتقال للّعب على الكمبيوتر، ثم استئناف اللعب على هاتفك مجددًا.
احصل على مكافآت أثناء اللعب.

تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر

باستخدام برنامج Google Play Points، يمكنك كسْب نقاط مقابل أي عملية شراء من خلال "ألعاب Google Play"، بما في ذلك المنتجات داخل التطبيقات والاشتراكات. ويمكنك كسْب تلك النقاط والاستفادة منها على جهاز الكمبيوتر، تمامًا مثلما يحدث على جهازك الجوّال.

يجب تفعيل ميزة المحاكاة الافتراضية للأجهزة

إنّ تطبيق ألعاب Google Play المتوافق مع الأجهزة الجوّالة يركّز بشكل أساسي على تجربة اللعب الفورية حيث يمكنك تشغيل الألعاب البسيطة مباشرةً. سيتم الإعلان قريبًا عن المزيد من التفاصيل حول التطبيق المتوافق مع الأجهزة الجوّالة. ومن الآن فصاعدًا، ستشير تسمية ألعاب Google Play إلى تجربة اللعب على الكمبيوتر التي تتيح لك الاستمتاع بألعاب Android المفضَّلة لديك.

تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر رابط مباشر اضغط هنا.

تنزيل ألعاب الأجهزة الجوّالة على الكمبيوتر الموقع الرسمي اضغط هنا.

خاتمة: تتوفّر حاليًا أكثر من 100 لعبة في المناطق التي أُطلِق فيها الإصدار التجريبي. وتعمل جوجل على إضافة الألعاب بشكل منتظم، لذلك ننصحك بالعودة إلى التطبيق من حين إلى آخر للاطّلاع على الألعاب الجديدة كما لا تبخلوا علينا بمشاركتنا تعليقاتكم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/