أفضل 6 محاكيات اندرويد لأجهزة الكمبيوتر

بوشعيب حيموش 6:29 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

أفضل 6 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

مرحبا بكم قراء مدونة ياسمين للمعلوميات الثقنية، أصبح الهاتف الذكي ضروريًا للجميع في وقتنا الراهن، ولهذا نجد أنفسنا غالبًا نرغب باستخدام بعض تطبيقات والعاب اندرويد التي الفناها على هواتفنا على أجهزة الكمبيوتر. ولاكن كيف يمكننا فعل ذلك؟

يكمن الحل في محاكيات اندرويد هذه البرامج تُتيح لك تشغيل تطبيقات اندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك دون الحاجة إلى هاتف ذكي. ولكن، مع وجود العديد من المحاكيات المتاحة، قد تشعر بالارتباك في اختيار الأنسب لك. لذلك، سنقدم لكم اليوم أفضل 6 محاكيات اندرويد "Android" لويندوز 11، كلٌّ منها مُخصص لِمُختلف الاحتياجات، فتابعونا لِنتعرف على مزاياها ونقاط قوتها.

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة
أفضل6 محاكيات اندرويد لويندوز 11.

يكاد يجمع كل من جرب Windows 11 ان هذا الاخير يعتبرأحد أفضل أنظمة تشغيل الألعاب، أما اذا كنت تحب العاب الاندرويد فيمكنك الاستمتاع بها داخل ويندوز 11 لاكن كل ما ستحتاجه هو محاكي الاندرويد. ولاكن ما هي المحاكيات ؟.محاكياة الاندرويد، هي
بيئة تسمح لك بتشغيل ملفات APK على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

اكتسبت مؤخرًا شعبية بين اللاعبين لاستخدامها في ألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fireو العديد من العاب التي اعتادوا عليها على نظام الاندرويد. في مقالنا هذا سوف نرى أفضل محاكي الاندرويد لنظام التشغيل Windows 11 دون اطالة في المقدمة ندخل في الموضوع.

ما هو برنامج محكات الاندرويد؟

برنامج محاكات الاندرويد هو تطبيق يمكنك من تثبيت تطبيقات الاندرويد داخل بيئة الويندوز افتراضيا، فكما نعلم الويندوز لا يدعم تثبيت تطبيقات الاندرويد مباشرة عليه، من اجل ذلك يلجئ من يحب خصوصا الألعاب الى محاكي الاندرويد، ليصبح لديه جهاز اندرويد داخل حاسوب يعمل بالويندوز، فتصبح لديه القدرة على تسطيب كل تطبيقات الاندرويد من الواتساب حتى الفري فاير او ما يماثلهما من التطبيقات الأخرى على المحاكي والتحكم بها بالحاسوب.

ما هي أفضل 6 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز؟

كل هذه المحاكيات خالية تمامًا من الفيروسات وجاهزة للاستخدام. من خلالها يمكنك تنزيل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة مباشرة من متجر Google Play وتثبيتها على جهاز Windows الخاص بك. فأنت تعلم بأن ويندوز 11 سيوفر دعمًا لنظام الاندرويد، لكن نظام الويندوز نفسه لا يتضمن ذلك ، على عكس الويندوز مطوري برامج المحاكاة مستثمرون في تطوير محركاتهم وتزويده بما يلزم .من أجل توفير طريقة سهلة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز، او يمكنكم تجربة الطريقة الرسمية من العاب جوجل بلاي للكمبيوتر.

الحلقة للعب

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة


📌محاكي الاندرويد Tencent يعرف رسميا باسم Tencent Gaming Buddy. هو من تطوير tencent وهو موجه للاعبين ويوفر لهم متجرًا خاصًا به ، والذي يسمح بتنزيل الألعاب وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق. يمكن اعتباره مناسبا لألعاب FPS . بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تحسين عناصر التحكم لدفع بتجربة الألعاب إلى أقصى حدودها.

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة

📌أحد أفضل برامج محاكاة الأندرويد المجانية. بفضل المجهود الكبير لمطوري التطبيق وعملهم على الكثير من تحديثات التحكم والتحسينات المستندة إلى اللعبة. بالإضافة إلى دعم الماوس ولوحة المفاتيح ووحدة التحكم في Windows 11 ، يمكنك استخدام LDPlayer للاستمتاع بكل لعبك المفظلة.

تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة

📌تطبيق نوكس بلاي لمحكات الاندرويد رائع ومع ذلك ، من المتوقع حدوث تشنجات طفيفة عند استخدام Nox Player،الجميل في البنامج هو انه يدعم عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس وتنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر جوجل بلاي.

BlueStacks

📌تطبيق بلو ستاكس الافضل في صناعة افضل محاكي الاندرويد، يعمل Bluestacks على كل أنظمة التشغيل Windows من XP الى الويندوز11. البرنامج جد مهم لكل من يرغب في تثبيت تطبيقات الاندرويد دون الحاجة الى امتلاك جهاز اندرويد، بفضل متجر Google Play يمكنك من خلاله تنزيل و تثبيت كل برامجك والعابك المفظلة.
علاوة على ذلك ، فهو يدعم تعدد المهام ويعتمد على Android Pie.عيبه الوحيد هو انه يستهلك موارد أكثر من محاكي الاندرويد الشائعة الأخرى أي انه يتطلب حاسوب بعتاد جيد حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل به.

📌يعتبر تحميل محاكي الأندرويد مومي آخر إصدار حلاً فعّالاً لتشغيل نظام الأندرويد على الكمبيوتر، وهذه بعض الأسباب التي تجعل MEmu مميزًا، أداء ممتاز: يتيح مومي MEmu أداءً عالي الجودة وسلاسة في تشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر بفضل تقنياته المتقدمة، سهولة الاستخدام: يتميز مومي MEmu بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين تثبيته واستخدامه دون أي صعوبات، متوافق مع معظم التطبيقات والألعاب: يدعم مومي MEmu معظم التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر Google Play، مما يوفر للمستخدمين تجربة شاملة وممتعة.

📌 عملاق اخر من برامج تشغيل تطبيقات الجوال على الكمبيوتر انه Trinity Emulator وهو محاكي Android مفتوح المصدر تم تصميمه خصيصًا لتوفير أداء سريع وكفاءة عالية، مع الحفاظ على التوافق مع مختلف التطبيقات والألعاب. يُعد  محاكي  الاندرويد هذا خيارًا مثاليًا لمستخدمي Windows الذين يرغبون في تجربة Android على أجهزتهم.
يمكنكم تنزيل من الصفحة التالية: هــــنـــــا.

ملاحظة: يمكنك من خلال البحث العثور على العديد من برامج محكاة الاندرويد لمن نتطرق لها في هذا الموضوع وذلك لاننا حاولنا تقديم برامج مشهورة و لها شعبية بين مستخدميها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/