أفضل العاب الاندرويد المجانية 2024

بوشعيب حيموش 10:46 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

أفضل 11 لعبة أندرويد المجانية 2024

اهلا بكم زوار مدونة ياسمين للمعلوميات، اذا كنتم من محبي ألعاب الجوال فانثم تتصفحون المقال الصحيح للحصول على أفضل العاب الاندرويد و خصوصا ما يصطلح عليه العاب العالم المفتوح.

أفضل العاب الاندرويد المجانية 2024
أفضل العاب الاندرويد المجانية 2024

ماهي العاب العالم المفتوح Open world.

 اشتهرت هذه الألعاب في السنوات الأخيرة فمع تطور الحواسيب والهواتف الذكية أصبحت كل الألعاب تقريبا تصدر بمفهوم العاب العالم المفتوح, وهي العاب تحاول محاكات الواقع الفعلي افتراضيا دون التقيد بشكل واضح بمخطط معين للعب فيمكن للاعب اختيار أي مكان في اللعبة ليبدأ لعبته الجديدة, في تجاوز واضح للعرف القديم للألعاب الفيديو, فكما لا يخفى عليك كنت ملزما بالتقيد بمسار محدد للعب تجتازه فقط عند الانتقال الى مرحلة جديدة من اللعبة, وهو ما يمكن القول انه كان ممل فكلما شغلت اللعبة ستجد نفسك في نفس الدائرة التي سبق وجربة اللعب فيها.

 بخصوص العاب العالم المفتوح ومند صدور لعبة Elite سنة 1984 التي تعتبر انطلاقة هذا النوع من الألعاب تغير كل شيء فأصبح بإمكانك اختيار مكان البدء ليس هذا فقط بل حتى أحداث اللعب تتغير حسب المكان الذي اخترته وهوا ما يشعرك بانك تلعب لعبة جديدة في كل مرة حتى لو كنت في نفس الجولة من اللعب وهو ما جعل العديد من محبي الألعاب الاندرويد يمضون الساعات الطوال في تحدي بعضهم البعض ما اعطى لهذه الألعاب شهرة واسعة ودفع كل منتجيي الألعاب الى التنافس في تطوير منتجاتهم واضافة لمسات فنية تمييز منتجهم عن الغير.

 في مقالنا هذا حاولت تجميع ألعاب اندرويد من فئة Open World ممتعة بالتأكيد ، ويمكنك اختيار الأفضل من قائمتنا هاته, معظم هذه الألعاب مجانية ، لكنك ستحتاج إلى الإصدار المحترف إذا كنت تريد تجربة اصدر بامتيازات جديدة .

هناك الكثير من ألعاب العالم المفتوح الرائعة المتاحة على Google Play ، وقد اخترنا الأفضل لك.

إليك أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android.


◀ 1ـ لعبة صائد الزومبي للاندرويد

Zombie Hunter D-Day هي لعبة اندرويد اخرى تمكنك من إطلاق النار على Zombie. إنها قصة نجاة أنت بحاجة إلى الاستفادة من مختلف الأسلحة لإزالة كل الاعداء من ساحتك!
هزيمة الزومبي الحقيقيين بأسلحة قوية من أجل البقاء !!
تمتاز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ورسوم متحركة رائعة كما انك امام مراحل بلا حدود تظهر فيها أنواع مختلفة من الزومبي بقيادة زومبي عملاق في كل مرحلة يمكنك الاستعانة بمجموعة الأسلحة المختلفة فانت تنتظرك العشرات من البنادق الكلاسيكية لفتحها ودمجها وترقيتها.
قم بالتصويب على الهدف واسحب الزناد لتقتل اعدائك من الزومبي.
هذه لعبة هذه اللعبة لا تحتاج اي اتصال بالإنترنت ولا تتطلب اي WiFi.
اللغات المدعومة هي : EN / CN / FR / PT / ES / DE / IDIT / RU / TH / TR / VN / KR .

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

◀ 2 ـ لعبة الحرب و الرماية للاندرويد.

لعبة الحرب و الرماية للاندرويد.

مرحبًا بك في لعبة الرماية المجانية الجديدة للأندرويد, ستلعب دور سيد الحرب و القائد في لعبة قتالية جديدة, هناك العديد من الألعاب المجانية في متجر الألعاب ، لكن يمكن اعتبار هذه من بين افضل الالعاب العسكرية و fps لعشاق اللعبة,من افضل ميزات لعبة Enounter strike هي انها غير متصلة بالإنترنت ولعبة إطلاق نار مجانية التحكم بسيط ومفهوم في إطلاق النار بالبندقية كما تتوفر مجموعة كبيرة من بنادق الهجوم (القناص والاعتداء) كما انك ستواجه عدو متقدم يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

 يمكن ان تصبح ألعاب إدمانية حقيقية والأسلحة الحديثة في معركة لعبة قد تشغل وقت فراغك,أنت جندي كوماندوز في ساحة المعركة هذه وأنت مسؤول عن إطلاق النار على جنود العدو, على عكس ألعاب الرماية المملة الأخرى فهذه لعبة إطلاق نار تتضمن العديد من الأسلحة الفتاكة والمدافع الحديثة وترسانات المعارك وأكثر من ذلك بكثير.

 أنت قوة خاصة من قوات النخبة ، مدربة من قبل القوات الخاصة ، لذا قاتل على خط المواجهة.,أنت مُجهز بالعديد من مهارات الرماية المعدنية الحديثة ويجب أن تُظهر لنفسك أنك كوماندوز حديث تدرب في العالم, في تاريخ الألعاب المجانية، تعد لعبة الرماية هذه أفضل لعبة fps بالنسبة لك, مهمة إطلاق نار جديدة لحزمة fps مليئة بالتحديات.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

◀ 3 ـ لعبة Terraria للاندرويد.
 
Terraria هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android. تشبه هذه اللعبة لعبة Minecraft من حيث طريقة اللعب ، ولكن هذه اللعبة ثنائية الأبعاد, تدور احداث اللعبة في عالم مفتوح ضخم يمكنك استكشافه والاستمتاع به.
تظم اللعبة مجموعة من المعارك في بيئات مختلفة مع العديد من الشخصيات و رؤساء المناطق والعديد من الأنشطة الأخرى التي ستجعلك مدمننا عليها لفترة طويلة, بشكل عام ، هذه لعبة شيقة للغاية ، وإذا كنت تحب الألعاب ثنائية الأبعاد ، فستحب هذه اللعبة يمكنك الحصول على Terraria مقابل 5.49 دولار على Google Play .

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

◀ 4 ـ لعبة Genshin Impact للاندرويد.
 
لعبة genshin impact يمكن القول انها واحدة من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد, في هذه اللعبة ، سوف تستكشف عالم مفتوح ضخم مليء بالألغاز والتحديات، تستطيع الحصول على العديد من الشخصيات الجديدة من خلال إكمال المهام ومواجهة وحوش مختلفة وشخصيات اسطورية عملاقة بأسلحة مختلفة و بطرق عديد كفنون القتال و السيوف و القاذفات ويرها, Genshin Impact هي لعبة مجانية ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق اذا رغبت في الحصول على اصدار اكثر احترافية.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

◀ 5 ـ لعبة ARK للاندروي

ARK: Survival Evolved هي لعبة عالم مفتوح أخرى مشهورة جدًا تتيح لك تجربة الحياة في الزمن الغابر مع الديناصورات ومن عاش في زمنها من حيوانات, تحتوي اللعبة على أكثر من 80 ديناصورًا فريدًا ، وسيكون هدفك هو تدريبهم وتربيتهم. سيكون عليك أيضًا البقاء على قيد الحياة هناك وبناء الأسلحة والملابس وأدوات البقاء الأخرى, ARK: Survival Evolved هي لعبة مجانية ، ولكن لتخلص من الإعلانات و الحصول على العديد من الامتيازات سيكون عليك دفع بعض المال من اجل الترقية لنسخة متقدمة.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

◀ 6 ـ لعبة بوكيمون جـو للهاتف الذكي.

Pokémon Go هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android, إنها لعبة ممتعة تستخدم تقنية الواقع المعزز لتحويل عالمنا الحقيقي الى ميدان للعب, تستخدم اللعبة الواقع المعزز لنشر البوكيمون في مواقع مختلفة من العالم الحقيقي حول العالم, يمكنك زيارة هذه الأماكن والتقاط بوكيمون مختلفة, Pokémon Go هي لعبة مجانية ، ولكن هناك نسخة اختيارية يمكن شرائها من داخل التطبيق.

تحميل لعبة Pokémon Go من هنا.

🐟 7 ـ لعبة Ocenhorn للاندرويد
 
Oceanhorn تدور احداث اللعبة عندما يجد صبي نفسه وحيد فجأة بعد ان تركه والده، والطريقة الوحيدة للعودة إلى والده هي من خلال دفتر ملاحظاته القديم وقلادة,الآن يجب على الصبي حل الألغاز ومواجهة التحديات للتقدم والعثور على والده,

تتضمن اللعبة بحارًا ضخمة وجزرًا غير معروفة ، والتي سيكون عليك استكشافها للتقدم في اللعبة, Oceanhorn مجانية كما توجد نسخة متقدمة لشراء من داخل التطبيق.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

👈 8 ـ تحميل لعبة بوابة بلدور للاندرويد

Baldur’s Gate: Enhanced Edition هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android. إنها لعبة شائعة جدًا ،

في هذه اللعبة ستضطر لمغادرة المنزل في ظل ظروف غامضة والآن سيكون عليك الشروع في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات. في اللعبة ، ستستكشف أماكن غامضة بحثًا عن أخيك المفقود. إنها لعبة ممتعة للغاية ويمكنك الحصول عليها مقابل 10.99 يورو من Google Play.

تحميل لعبة baldur’s Gate بلدور للاندرويد.

👈 9 ـ تنزيل لعبة كراشلاندز للاندرويد.

Crashlands هي واحدة من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android, في هذه اللعبة مجموعة من الشخصيات في رحلة حول الكون بسبب مشكل ما تقطعت بهم السبل على كوكب غريب حيث سيتعين عليك الان القتال من أجل البقاء ، وبناء قاعدتك ، وتكوين صداقات والراحة.

تتضمن اللعبة عالمًا كبيرًا جدًا يمكنك استكشافه للعثور على الموارد وصياغة عناصر مختلفة, يتضمن أيضًا دعم وحدة تحكم خارجية وهو ميزة إضافية, Crashlands هي لعبة متميزة ، ويمكنك الحصول عليها مقابل 7.49 دولار.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

👈 10 ـ لعبة عصابات فيغاس للاندرويد.
لعبة Gangster Vegas واحدة من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android. تدور أحداث اللعبة بين عصابات المافيا المتمركزة في فيغاس الامريكية.

في اللعبة ، تحصل على عالم اللعبة المفتوح الضخم ، والذي يمكنك استكشافه. يمكنك الاستمتاع، وخوض حروب العصابات ، الطيران ، السباق ، القنص ، إطلاق النار على الزومبي ، المشاركة في معارك الشوارع والمزيد. لعبة Gangster Vegas مجانية ، ولكن لتخلص من إعلانات يمكنك شراء الإصدار المدفوع من التطبيق.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

👈 11 ـ اللعاب GTA للاندرويد

Grand Theft Auto: Vice City يمكن القول إنها واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح لنظام Android، ستعيش في هذه اللعبة حياة مجرم يحاول بناء إمبراطورية إجرامية من الصفر، تتضمن اللعبة الكثير من الأسلحة والمهام المختلفة ، والتي يمكنك إكمالها لكسب المكافآت.

في هده اللعبة انت امام عالم مفتوح ضخم لاستكشافه والاستمتاع به، أضف الى ذلك رسومات Vice City هي من الدرجة الأولى وهذا شيء ستكتشفه بنفسك اتناء اللعب لا يمكن ان لا تلاحظ جودة رسوميات اللعبة، إن الجمع بين طريقة اللعب القوية والعالم المفتوح الضخم يجعل GTA: Vice City أفضل لعبة عالم مفتوح لنظام Android.

تحميل اللعبة من بلاي ستور.

شكرا لإطلاعكم على هذا المقال الذي حاولنا من خلاله تسليط الضوء على أفضل العاب الاندرويد المجانية 2024، نتمنا ان نكون قد وفقنا في اختيار احسن العاب الجوال وان تجدوا هنا ما كنتم تبحتون عنه، شاركونا اقترحاتكم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/