كيفية تحديث اندرويد اوتو | تحديث شاشة السيارة الاندرويد

بوشعيب حيموش 3:16 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

تحديث شاشة الاندرويد للسيارة 

كيف احدث شاشة الاندرويد؟ ما هو نظام اندرويد اوتو؟ هي اسئلة تطرح كثيرا من لدن مستخدمي هذا النظام على سياراتهم، سنحاول هنا ومن خلال هذه الاسطرة الاجابة على هذه الاسئلة وتوضيح الطريقة الصحيحة لتحديث اندرويد اوتو.

اندرويد اوتو Android Auto هو نظام تشغيل السيارة وهو تطبيق جوّال تم تطويره بواسطة جوجل Google لعكس الميزات من جهاز اندرويد Android ، كالهاتف الذكي الى معلومات متوافقة مع لوحة القيادة في سيارتك مما يجعله رفيق لا غنى عنه للرحلات الطويلة بالسيارة. بعد توصيل هاتفك الأندرويد بنظام الترفيه والمعلومات في سيارتك، يقوم نظام القيادة الذكية بتشغيل تطبيقاتك ووظائف هاتفك المفضلة لتقديم تجربة قيادة أفضل. تقوم جوجل بإصدار تحديثات جديدة لنظام القيادة الذكية بشكل متكرر لإضافة ميزات جديدة وتصحيح الأخطاء.

تحديث شاشة الاندرويد للسيارة 

كيف يتم تثبيت التحديث الأخير لأندرويد أوتو على سيارتك؟

تأتي تطبيق أندرويد أوتو مثبتة مسبقًا على جميع الأجهزة الأندرويد. مثل التطبيقات الأخرى، انتقل إلى متجر بلاي، ابحث عن التطبيق وقم بتنزيل التحديث الأخير يدويًا.
إذا كان هاتفك يحتوي على نسخة قديمة من تطبيق أندرويد أوتو، فإن نظام الترفيه والمعلومات في سيارتك سيطلب منك تثبيت التحديث الأخير عند توصيل الهاتف.
  1. افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد.
  2. ابحث عن أندرويد أوتو.
  3. اختر أندرويد أوتو من قائمة الاقتراحات.
  4. سيظهر زر التحديث عند توفر نسخة جديدة من أندرويد أوتو. اضغط عليه لتثبيت النسخة الأخيرة من التطبيق.
كيفية تحديث اندرويد اوتو | تحديث شاشة السيارة الاندرويد

يقوم Google بنشر تحديثات بانتظام لتطبيق Android Auto ولاكن قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتنقل إلى صفحة التطبيق في متجر Google Play لتثبيت الإصدار الأحدث، هنا يأتي دور خاصية التحديث التلقائي في Google Play Store.
السماح بالتحديثات التلقائية على متجر Google Play
هناك طريقتان لتفعيل التحديثات التلقائية للتطبيقات على متجر Play.
 يمكنك إجراء التغييرات من إعدادات متجر Play أو استخدام قائمة معلومات التطبيق.

كيفية تشغيل التحديثات التلقائية في متجر Play

1. افتح صفحة Android Auto في متجر Google Play (انظر الخطوات أعلاه).
2. اضغط على القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الأعلى وحدد العلامة المربعة بجوار "السماح بالتحديث التلقائي".

كيفية تحديث اندرويد اوتو | تحديث شاشة السيارة الاندرويد

تفعيل التحديثات التلقائية اندرويد اوتو من خلال إعدادات متجر Play
  1. قم بفتح متجر Google Play.
  2. اضغط على صورة الحساب في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. اختر "الإعدادات".
  4. انتقل إلى "تفضيلات الشبكة".
  5. اضغط على "تحديث التطبيقات تلقائيًا".
كيفية تحديث اندرويد اوتو | تحديث شاشة السيارة الاندرويد

6 .اختر تحديث التطبيقات الذي يناسبك أفضل:
📌 "تحديث التطبيقات تلقائيًا في أي وقت": ستُحدث التطبيقات تلقائيًا فور توفر نسخة جديدة، سواء كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi أو بشبكة محمولة.
📌 "تحديث التطبيقات تلقائيًا عبر Wi-Fi فقط": ستُحدث التطبيقات تلقائيًا فقط عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi، مما قد يساعدك في توفير بيانات الهاتف المحمول.
📌 "عدم تحديث التطبيقات تلقائيًا": لن تُحدث التطبيقات تلقائيًا، وستحتاج إلى تحديثها يدويًا عن طريق الذهاب إلى صفحتها في متجر Google Play والضغط على "تحديث".

انضم إلى برنامج اندرويد بيتا

إذا كنت ترغب في أن تكون رائدًا وتختبر الميزات الجديدة في Android Auto قبل الإصدار العام، فانضم إلى برنامج البيتا. اتبع الخطوات أدناه.
1. انتقل إلى قائمة معلومات تطبيق Android Auto (اتبع الخطوات أعلاه).
2. انضم إلى برنامج البيتا من قائمة المعلومات. إذا كان برنامج البيتا ممتلئًا، قد ترى نفس الرسالة.
3. بعد الانضمام إلى برنامج البيتا، قد يستغرق بعض الوقت حتى تصبح الإصدارة الجديدة من التطبيق متاحة لـ Google ID الخاص بك."
كيفية تحديث اندرويد اوتو | تحديث شاشة السيارة الاندرويد

👈كن حذراً قبل الانضمام إلى برنامج Android Auto beta. على الرغم من أنه يقدم ميزات جديدة لاستكشافها مسبقاً، إلا أن بعض النسخ البيتا قد تكون بها علل تقنية وقد تؤثر سلباً على إعدادات Android Auto الخاصة بك في وقت قصير.

لماذا تحديث Android Auto مهم؟

إليك الأسباب التي تدعو إلى تحديث Android Auto إلى آخر إصدار:
  • آخر المزايا: تتضمن تحديثات Android Auto في كثير من الأحيان ميزات جديدة يمكن الاستمتاع بها مع نظام الترفيه في سيارتك. على سبيل المثال، قامت Google بإطلاق وظيفة جديدة للأمان لتجنب التشتت أثناء القيادة. آخر تحديث يظهر مؤشر حالة للتطبيقات يجب استخدامه فقط عندما تكون السيارة متوقفة.
  • إصلاح مشاكل النظام: هل تواجه مشاكل متكررة في الاتصال باستخدام Android Auto في سيارتك؟ قد يكون ذلك بسبب إصدار قديم لإصدار التطبيق. يمكن أن يُحل تثبيت آخر تحديث هذه المشاكل.
  • تحسينات الأمان: يوفر آخر تحديث لـ Android Auto تصحيحات أمان ضرورية.
  • تنقيحات واجهة المستخدم: غالبًا ما تقوم Google بتعديل واجهة مستخدم Android Auto لتناسب الشاشات الكبيرة المتزايدة في أنظمة ترفيه السيارة. قم بتثبيت آخر تحديث لـ Android Auto لتجنب العناصر غير المعتادة في واجهة مستخدمك الجديدة لنظام ترفيه السيارة.
  • التوافق: تضمن التحديثات المتكررة لـ Android Auto أن التطبيق يظل متوافقًا مع التغييرات التي تطرأ على نظام تشغيل جهازك.
عمومًا، يُنصح دائمًا بتحديث تطبيقاتك للاستفادة من أحدث الميزات وتحسينات الأمان وإصلاحات الأخطاء.
رحلة على الطرق بأناقة مع مساعد Google، وتطبيق Google Maps، ورسائل، والتوافق مع أفضل خدمات تدفق الموسيقى، يوفر اندرويد اوتو وسائط وإعدادًا للملاحة سلسًا أثناء رحلات طويلة. من الضروري تحديث Android Auto إلى آخر إصدار للاستمتاع بجميع التحسينات من Google. بعد تحديث اندرويد اوتو، تحقق من أفضل تطبيقات اندرويد اوطو للاستفادة القصوى من نظام ترفيه سيارتك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/