GeForce Experience على وشك الاختفاء: نيفيديا تُطلق تطبيقًا أكثر حداثة

بوشعيب حيموش 5:08 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
-A A +A

  نيفيديا تُطلق تطبيقًا أكثر حداثة قد يختفي معه  GeForce Experience

تُجهز نيفيديا لإطلاق تطبيقها الجديد للحاسوب الشخصي لإدارة إعدادات الرسومات. التطبيق، الذي يتوفر حاليًا في نسخة تجريبية، سيحل محل GeForce Experience بحلول نهاية العام. يُقدم مجموعة من الخيارات وميزة تحديث مُحسّنة وغير ذلك.

GeForce Experience على وشك الاختفاء: نيفيديا تُطلق تطبيقًا أكثر حداثة
 GeForce Experience على وشك الاختفاء: نيفيديا تُطلق تطبيقًا أكثر حداثة

إذا كان لديك بطاقة Nvidia GeForce في حاسوبك الشخصي، فمن المحتمل أن يكون لديك GeForce Experience مُثبتًا. يُمكن لهذا البرنامج، الذي أُطلق في عام 2013، تحسين الألعاب والتحميل السهل لآخر التحديثات. سيتم استبداله قريبًا بتطبيق جديد: Nvidia App.

تم إطلاق التطبيق الجديد في بداية العام، ومع ذلك، فهو لا يزال في نسخة تجريبية. أعلنت الشركة الأمريكية أن سيُطلق بشكل رسمي في نهاية العام. وقد حصل على تحديث جديد يشير إلى أن الإصدار النهائي قريب.

Nvidia App لا تزال في النسخة التجريبية لكن تحل مكان GeForce Experience

يُقدم التحديث الأخير ميزات إضافية مثل دعم HDR RTX (HDR القسري باستخدام الذكاء الاصطناعي للألعاب غير المُتوافقة) على جميع الشاشات المُوصّلة بالحاسوب. وتُقدم ميزة إدارة G-Sync، التي كانت غائبة سابقًا.

تكمن الخصوصية في Nvidia App في أنها تُقدم كل ما كان يُقدمه Experience، مثل تحسين الألعاب والتحديث التلقائي لبطاقة الرسومات، ولكن مع ميزات إضافية أكثر. فالتطبيق يُقدم بديل لإعدادات ويندوز، بما في ذلك إدارة معدل التحديث لشاشاتنا وتحديد الدقة أو صيغة العرض (عمودي أو أفقي). ما يُثير الاهتمام هو أن لم يعد من الضروري وجود حساب Nvidia للتمتع بها.

Nvidia App لا تزال في نسخة تجريبية اليوم، ولكن من المُمكن استخدامها دون الخوف من الأخطاء، نظرًا لأننا نُقترب من الإصدار النهائي. من المُتوقع أن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال أسابيع قليلة. ومن المُتوقع أن يستمر GeForce Experience لفترة قصيرة من الوقت حتى تُصبح عملية الانتقال كاملة للاعبين. أداة لا يمكن التخلي عنها في المستقبل إذا كان لديك بطاقة رسومات من Nvidia.

شارك المقال لتنفع به غيرك

بوشعيب حيموش

الكاتب بوشعيب حيموش

مرحبًا! أنا شعيب حيموش مغربي الجنسية, مدون إلكتروني بخبرة تمتد لمدة تقارب العشر سنوات في عالم التدوين الإلكتروني. بدأ اهتمامي ببلوجر تحديدا الى ما يقارب 12سنوات, وأصبحت مدونًا نشطًا منذ عام 2014. قمت بتطوير مهاراتي في التعامل مع مشاكل بلوجر وتحسين الارشفة و كتابة ونشر المحتوى على الإنترنت ، على أمل تطوير المحتوى العربي.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. شكرا لك اخي الكريم

    أسمح لي بمشاركة هذا المقال افضل برامج الذكاء الاصطناعي

    افضل برامج الذكاء الاصطناعي

    ردحذف

949521816451048775
https://www.logicielinformatique.com/